Copyright 2017 - Custom text here

   

 أهداف الكلية :

·      إعداد خريج ملم بالعلوم الرياضية والإنسانية الحديثة.

·      إعداد متخصيصين في التربية البدنية والرياضية للعمل في مؤسسات المجتمع المناسبة 

·      إجراء البحوث والدراسات العلمية فى مختلف مجالات التربية البدنية وعلوم الرياضة التى تسهم فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

·    رفع المستوى المهنى والعلمى للعاملين فى مجال التربية الرياضة وتعريفهم بالاتجاهات التربوية الحديثة      .

·      تقديم المشورة العلمية للهيئات الحكومية والأهلية فى مجالات التربية البدنية وعلوم الرياضة والتعاون فى دراسة القضايا الرياضية لتحقيق الأهداف المشتركة التى تسهم فى      تطوير التربية الرياضية.

·      تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون معها فى معالجة القضايا الرياضية المشتركة

·      إعداد خريج لديه المهارات المهنية المتطورة  لتلبية احتياجات المجتمع وسوق العمل وقادر علي المنافسة. 

·      إعداد خريج ملم بالمعرفة التكنولوجية الحديثة وقادر على إستخدام تكنولوجيا المعلومات .

·      تعزيز الخبرة التعليمية للطلبة ومراجعة المنهج العام لتقوية التعليم في هذا المجالوتقوية جذور الفكر الارشادي العميق لدى الطلبة، وتوفير فرص تدريب جيدة لجعلهمقادرين على التركيز على فرص العمل واختيار المناسب منها.

·      تطوير تسهيلات مختلفة، من اجل إحراز تعليم عالي الجودة يحقق رضى الطلبة وذويهم والمؤسسات المجتمعية والمهنية التي سينضمون اليها.

·      تطوير علاقة قوية بين الجامعة والكلية من جهة، والمنطقة والمجتمع من جهة أخرى، بهدف توفير فرص تدريب مناسبة، وتوفير دعم نوعي للخريجين خلال عملية التدريب وذلك من خلال تقديم خدمات صحية ونفسية وتربوية ورياضية للمنطقة والمجتمع عن طريق عقد بروتوكولات مع المجتمع الخارجي والمتمثلة في الاندية الصحية  ودور الرعاية وأيضاً القطاع السياحي من خلال تقديم برامج ارشادية صحية وتأهيلية وتأصيل العلاقة بين الجامعة عن طريق الكلية والمجتمع المحيط وتثقيفهم وتبصيرهم بأهمية التربية البدنية وعلوم الرياضة وتأثيرها في الحالة البدنية والصحية والنفسية.​​

 

f t g m