English
Copyright 2017 - Custom text here

Dr AbdelRahman Abdelbasit madany

يعيش الأنسان فى إطار ثقافى يتألف من العادات والتقاليد والمعتقدات التى تتفاعل جميعها تفاعلاً يؤثرفى سلوكيات الفرد من خلال علاقاته

الأجتماعية وبيئته ........ أقرأ المزيد

 

جامعة أسوان تشارك بمعرض الجامعات المصرية بالكويت

 

شارك رئيس جامعة أسوان الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب بمعرض الجامعات المصرية والذي يقام لأول مرة بدولة الكويت خلال الفترة من السبت 13 إلى 14 مايو الشهر الجاري بالمركز الثقافي المصري بالجابرية. ويشارك في المعرض كبرى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة؛ بهدف إتاحة الفرص لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور لاختيار عن قرب أفضل الجامعات والكليات المناسبة لأبنائهم والفرص المتاحة أمامهم للالتحاق بالجامعات المصرية المعتمدة دوليًا.   
ويأتي ذلك بتوصية من وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر لإقامة العديد من المعارض بمختلف الدول العربية كخدمة للإخوة العرب من ناحية ولطلاب الجاليات المصرية المقيمين في الخارج، بهدف تسهيل الالتحاق بالجامعات المصرية في التخصصات المختلفة. ويعرض رؤساء الجامعات المصرية بنوعيها على الاهتمام بعرض إمكانية كل جامعة حكومية أو خاصة للبرامج المميزة وغير النمطية، كما سيتم عقد عدة جلسات جانبية يتحدث فيها رؤساء الجامعات المشاركين، وكذلك القائمين عليها للتحدث على الإمكانيات الكبيرة التي وصلت إليها هذه الجامعات. ومن جانبه قال أحمد غلاب بأن أهمية مشاركة جامعة أسوان بالملتقى تأتى لما تتمتع به أسوان السياحية بموقعها الساحر والتنوع الذي تشهده الجامعة من خلال 18 كلية ومعهدين، خاصة معهد الدراسات الأفريقية ودول حوض النيل الذي سيكون بوابة الجنوب لملتقى الثقافات بين مصر ومختلف الدول الأفريقية والعربية.
0000339875080180 n
f t g m

أتصل بنا

جامعة أسوان - مدينة صحارى - طريق المطار

صندوق بريد رقم : 81528

تليفون:  0973480446  ــ 0973480901   

فاكـس:    0973480449   (فاكس رئيس الجامعة)