اختتام اختبارات القدرات لطلاب الدكتواره الكويتين

اختتام اختبارات القدرات لطلاب الدكتواره الكويتين

إنه أمس في يوم السبت الموافق 28/10/2017 اختتمت كلية التربية الرياضية بأسوان إختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للطلاب الوافدين لكلية التربية الرياضية بنادى أسوان الرياضى والذى يبلغ عددهم (37) دارس ودارسة من الوافدين من دولة الكويت الشقيقة تمهيدا لقبولهم بمرحلة الدكتوراه.

وتمت المقابلات بحضور الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن عبدالباسط – عميد كلية التربية الرياضية – بجامعة أسوان ، وأعضاء هيئة تدريس من مختلف الجامعات المصرية.

وأكد عميد كلية التربية الرياضية إلى أنه تم إجراء الاختبارات على مدار 3 أيام من الخميس الى السبت وذلك لقيد الدارسين بمرحلة الدكتوراه والهدف من الاختبارات هو التأكد من قدرة المتقدمين على مواصلة الدراسة.

وأوضح الأستاذالدكتور / أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان – فى بيان اليوم، إن الجامعة بدأت هذا العام فى استقبال الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية وتعد المرة الأولى من نوعها داخل الجامعة ولفت إلى العمل من خلال تميز التخصصات التي تعرف بها جامعة أسوان بوجود عدد عشرون كلية ومعهد فى استقطاب الطلاب الوافدين بكل الكليات وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار تشجيع السياحة التعليمية داخل محافظة أسوان وتوفير برامج تعلمية متميزة تخدم العملية التعليمية بالجامعة.